أكد مصدر طبي من النادي الافريقي لداتا اف ام ان الفحوصات الاولية أظهرت تعرض معتز الزمزمي وبلال الخفيفي الى تمطط عضلي خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت الافريقي بالنجم الساحلي اليوم بملعب رادس .

وسيخضع اللاعبان يوم الثلاثاء الى اختبارات بالأشعة قبل ان يباشرا مرحلة العلاج والتاهيل لفترة تتراوح بين أسبوع و ثلاث أسابيع .

وبذلك يلتحق الثنائي المذكور بقائمة المصابين التي تشمل كل من منوبي الحداد وابراهيم الشنيحي وعصام الدخيللي وعاطف الدخيلي ووسام بن يحي .

يشار إلى أن النادي الإفريقي كان قد إنتصر اليوم بهدف دون رد على النجم الساحلي عن طريق معتز الزمزمي من ضربة جزاء في الدقيقة 24.

Post a Comment

Swidi Chaima

{picture#https://i11.servimg.com/u/f11/19/62/22/02/ezgif-10.jpg} شيماء السويدي , خريجة اجازة تطبيقيه في الاشهار السمعي البصري , تقنية مونتاج وجرافيك في Swido Prod ومعدة برامج وتنسيق في Data Fm {facebook#https://www.facebook.com/RadioDataFm} {twitter#https://twitter.com/RadioDataFm} {google#https://plus.google.com/+datafmradio} {youtube#https://www.youtube.com/c/DataFm} {instagram#https://www.instagram.com/radiodatafm/}

Rami

{picture#https://i11.servimg.com/u/f11/19/62/22/02/ezgif-12.jpg} CEO {facebook#https://www.facebook.com/rami4dj} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}
Powered by Blogger.