بات متوسط الميدان الدفاعي نادر الغندري على أبواب التوقيع لنادي أنتوارب البلجيكي بعد ثلاثة مواسم قضاهافي النادي الإفريقي.. الغندري نشر رسالة “توديعية” لأنصار نادي باب الجديد أعرب من خلالها أنه قبل نهاية عقده بموسم اختار أن يغادر أسوار النادي بحثا عن تطوير إمكانياته في أوروبا.

وأكد الغندري في تدوينة على صفحته الرسمية أنه يشكر رئيس النادي ومسؤوليه وكل الأطر الفنية التي عمل معها وخصّ الأحباء بالثناء على كل ما عاشه معهم في النادي.

وأشار الغندري إلى أنه تلقى عرضا من سليم الرياحي لتجديد عقده لكن رغبته في الاحتراف ألغت الأمر مضيفا في ذات السياق أنه كان يمكن أن يغادر في السنة الماضية بعد تلقيه بعض العروض لكنه فضل البقاء حبا في النادي وجماهيره على حد قوله..


وشدد الغندري على أن النادي منحه الكثير فقد كان “نكرة” قبل ارتدائه قميص الإفريقي الذي قاده ليصبح لاعبا دوليا مع المنتخب الأولمبي فضلا عن تتويجه بلقبي البطولة والكأس في ثلاثة مواسم وهي أول تتويجاته وستبقى الأغلى على حد قوله.

وتابع متوسط ميدان نادي باب الجديد خطابه للأنصار ليفيد بأنه مدين للنادي وهو ما جعله يصر على أن يستفيد من بيعه ماليا باعتبار أنه بمقدوره أن يمضي لأي فريق في الميركاتو الشتوي المقبل لكنه لا يود الخروج بهذه الطريقة.وتوجه الغندري في ختام ما دونه على صفحته بالشكر للجماهير مؤكدا لهم أنه سيكون أفضل سفير للنادي الإفريقي في أوروبا من خلال تقديم ما تعلمه داخل أسواره..






Post a Comment

Powered by Blogger.