فرص الميركاتو هي فقرة جديدة تنضاف إلى موقعنا نحاول من خلالها رصد فرص التعاقدات بالنسبة للاعبين التونسيين الناشطين داخل تونس و خارجها تزامنا مع فترة الميركاتو الصيفي .


لاعبنا اليوم أجنبي تحديدا كاميروني عليم و خبير بالكرة التونسية بحكم نشاطه لما يزيد عن أربعة مواسم فيها و كان ذلك من 2007 إلى 2012 مع النادي الإفريقي و الحديث هنا عن متوسط الميدان الدفاعي الكاميروني أليكسيس ميندومو .


لا يخفى على متابعي الكرة التونسية أن الأندية التونسية الكبرى تشكو نقصا نوعيا في مركز وسط الميدان الدفاعي حيث تبحث كبار الأندية التونسية (بإستثناء الترجي الذي وجد ضالته في التعاقد مع الكاميروني فرنك كوم) عن متوسط ميدان دفاعي ذا خصال بدنية هائلة يمنح من خلالها التوازن لوسط الميدان و في هذا الإطار نستحضر أليكسيس الذي يملك مؤهلات بدنية ممتازة و إندفاعا بدنية كبيرا فضلا عن عطاء و مجهود غزير في الميدان جعل منه في السابق أحد مفاتيح لعب فريق باب جديد .


بالنسبة للوضعية الإدارية لأليكسيس ميندومو فهو في حل من كل إرتباط بعد فسخ عقده مع إتحاد طنجة المغربي وهو ما يتيح للأندية التونسية التعاقد معه مجانا فضلا عن مشاركته في تسعة مباريات مع أكابر المنتخب الكاميروني و عددا هاما من المباريات مع منتخب الأسود التي لا تروض في مختلف الأصناف الشابة وهو ما يجعله قانونيا قادرا على النشاط في البطولة التونسية .

Post a Comment

Powered by Blogger.