تعاقد النادي الإفريقي صباح اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 رسميا مع لاعبه السابق زهير الذوادي لمدة 6 أشهر مع إمكانية التجديد لمدة سنتين. 

وعاد زهير النادي الإفريقي للنادي الإفريقي بعد تجربة قصيرة مع النجم الساحلي وقبلها الوحدة السعودي ليقرر في النهاية العودة إلى الفريق الذي عرف معه أحلى أوقاته وتوج معه ببطولتين. 

وأكد الذوادي في تصريح للصفحة الرسمية للنادي الإفريقي أنه كان يرغب في اللعب فقط لصالح النادي الإفريقي في تونس وأن الظروف اجبرته على اللعب لجمعيات أخرى في تونس في إشارة للنجم الساحلي مؤكدا أنه لبى النداء عندما أدرك أن الإفريقي في حاجة إلى خدماته في هذه الفترة الصعبة. 

وأشار الذوادي أن عودته للنادي الإفريقي كانت بمثابة الرهان بالنسبة له وأنه متأكد من النجاح فيه مشيرا أن فريق باب الجديد قدم له الكثير و أن هدفه من العودة للفريق ليس الأموالا بل مساعدة الفريق. 

واكشف زهير الذوادي أنه سيتم إيجاد حل للشكوى التي رفعها بحق الفريق من أجل المطالبة بمستحقاته المادية مشيرا أنه وعد سابقا بإيجاد حل مع هيئة الفريق في صورة خروج سليم الرياحي من رئاسة الفريق وأنه مازال عند وعده. 

و أكد الذوادي أنه ليس جاهزا بنسبة 100% بدنيا لكنه قريب من مستواه على إعتبار أنه بقي يتدرب بمفرده طوال فترة بطالته الكروية بعد الخروج من النجم الساحلي داعيا جماهير فريق باب الجديد إلى الوقوف مع ناديها في هذه الفترة الصعبة.  

اذا اعجبك هذا الخبر اضغط زر أعجبني وقم يمشاركته


Post a Comment

Powered by Blogger.