بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لم تنعقد الجلسة التقييمية للنادي الصفاقسي على الساعة الثالثة كما هو محدد بل تم تاخيرها بساعة لتنطلق على الساعة الرابعة مساء وحسب الكاتب العام منعم الهنتاتي فان عدد الاحباء الذين سجلوا حضورهم على الساعة 15 لم يتجاوز 22 محبا من 4929 منخرطا و القانون يشترط نصف المنخرطين زايد واحد اي 2465 محبا وعلى هذا الاساس تأخرت أشغال الجلسة بساعة .

حضور متميز

جلسة  التي دارت بمركب النادي تميزت بحضور عدد لا بأس به من الأحباء والمسؤولين يتقدمهم رئيس النادي المنصف خماخم و بعض المسؤولين القدامى نذكر من بينهم الرئيس السابق المنصف السلامي وقد كانت الفرصة سانحة للحضور لتقييم الموسم المنقضي و تقديم مقترحات للهيئة المديرة بعد 13 شهرا من العمل المتواصل باعتبار ان الهيئة الحالية تسلمت مقاليد الامور في 16 سبتمبر 2016 .

التقرير الأدبي 

تناول التقرير الادبي الذي قام بتلاوته الكاتب العام منعم الهنتاتي عديد المواضيع منها الصعوبات التي واجهتها الهيئة الحالية وأهمها المالية أو تلك المتعلقة بمنازعات قانونية مع الهيئات الرياضية الوطنية و الدولية.

كما تم استعراض عمل الهيئة المديرة وهياكل النادي من لجان فنية و لجنة قانونية وهيكل سوسيوس وحوصلة النتائج الفنية التي تحققت خلال فترة تولي الهيئة الحالية مقاليد الامور.

التقرير المالي 

-المصاريف الجملية 15041008 دينارا

-استثمارات قارة (اانتدابات وتجهيزات اخرى في حدود1991623 دينارا

-القسط الاكبر من المصاريف موجه الى اكابر كرة القدم وهو مايساوي 65 بالمائة من مجموع المصاريف أي 7663075 دينارا

– الكرة الطائرة 786490 دينارا

– كرة السلة 234174دينارا

– الالعاب الفردية 73247 دينارا

كلمة المنصف خماخم

رحب رئيس النادي المنصف خماخم في افتتاح الجلسة يالحضور و بالرئيسين السابقين صلاح الزحاف و المنصف السلامي ووصف هذا الاخير بالمدعم الاول للنادي وقبل ان يغوص في الحديث طلب من الحضور قراءة الفاتحة على روح ابن الجهة سليم شاكر وزير الصحة الذي وافاه الاجل المحتوم امس ووصفه بالمحب الغيور على الجمعية وفي مستهل حديثه اكد خماخم ان الهيئة واعية بالارث الثقيل المتمثل في الوضع المالي الصعب و مع ذلك لم تدخر جهدا للوصول الى بر الامان.

وقد اعترف خماخم بان الهيئة ارتكبت اخطاء تقديرية وهي لا تلتمس أعذارا ولا تحمل المسؤولية لاحد و لم تتهم احدا واختتم كلمته بالتاكيد على ان الهيئة قطعت اشواطا كبيرة في الاتجاه الايجابي وستتجاوز كل الاشكاليات المطروحة .

تكريم حمادي العقربي

على هامش الجلسة العامة تم تكريم ساحر الجيلين حمادي العقربي بعرض شريط فيديو يلخص مسيرته الحافلة بالتألق والانجازات وهي مسيرة تواصلت الى تاريخ اعتزاله في 1986 .

وقد اعلنت ادارة النادي خلال الفقرة التكريمية عن اعتزامها حذف رقم 8 من الارقام التي يلعب بها الفريق وهو رقم العقربي وتكليف حمادي العقربي بتدشين واحد من الملاعب التي جرى تعشيبها في مركب النادي وفي كلمة اثارت هذه اللفتة نحو حمادي استحسان الجميع وكيف لا والعقربي في قلوب كل التونسيين وليس في قلوب الصفاقسية فقط

اذا اعجبك هاذا الخبر اضغط زر أعجبني وقم يمشاركته


Post a Comment

Powered by Blogger.