رغم غياب ما لا يقل عن 6 لاعبين بحكم التزاماتهم الدولية واقتصار الرصيد البشري على 20 لاعبا فإن توجه الاطار الفني كان ناجحا في توظيف المرحلة الراهنة بالشكل الذي يتلاءم ومزيد دعم عنصر المنافسة وتوفير ما يتعين من بدائل في مختلف المواقع تأسيسا لإنجاح استحقاقات الفريق في قادم المواعيد.

 فإن تحضيرات النجم لمواجهة الأهلي المصري تجري في ظروف عادية في ظل انعدام العقوبات التأديبية وقلة الغيابات عن التمارين لأسباب صحية وتسجل المجموعة عودة العناصر الدولية ونعني بها أيمن المثلوثي وأمين بن عمر وأيمن الطرابلسي وحمدي النقاز فيما يتواصل احتجاب رامي البدوي بسبب العملية الجراحية التي أجراها أول أمس على أنفه.

طائرة خاصة لرحلة الاسكندرية

بذكريات المناسبات الماضية التي كانت شاهدة على نجاح النجم الساحلي وتألقه في رفع الراية الوطنية في المحافل الدولية واثراء خزينته بمختلف الالقاب القارية الممكنة بجدد ممثل كرة القدم التونسية في مسابقة رابطة الابطال الافريقية العهد مع الرحلات التي ستقوده للمرة الثانية على التوالي الى أرض الكنانة مصر لمواجهة أهلي المكان. وحرصا من إدارة النجم الساحلي على توفير كل أسباب النجاح للفريق في إياب نصف النهائي انطلقت في تحضيراتها اللوجستية لتأمين رحلة الفريق المرتقبة الى مدينة الاسكندرية وقد حرصت هيئة رضا شرف الدين على تأمين رحلة خاصة من خلال قيامها بكل الاجراءات الخاصة لكراء طائرة لضمان كل اسباب الراحة للاعبين باعتبار قيمة الرهان القاري الذي ستعقبه عدة مواعيد محلية على غاية من الأهمية تتصدرها مواجهة الترجي الرياضي والنادي الافريقي والنادي الصفاقسي.

20 أكتوبر موعد السفر

في ذات السياق حددت إدارة النجم الساحلي يوم الجمعة 20 أكتوبر الحالي كموعد لسفر الفريق الى الاسكندرية استعدادا لملاقاة الأهلي المصري يوم الأحد 22 من نفس الشهر بملعب برج العرب.. وكان فريق جوهرة الساحل قد انتصر في الذهاب يوم غرة أكتوبر بنتيجة (2ـ1).

النجم يوجه طلبا للأهلي المصري

وجهت إدارة النجم الساحلي طلبا ملحا الى نظيرتها في الأهلي المصري وذلك قبل خوض لقاء الاياب المنتظر بين الفريقين في إطار إياب نصف نهائي رابطة ابطال افريقيا بملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية. إدارة النجم طلبت من الأهلي المصري احترام المنطقة المختلطة المحيطة بعشب الميدان الرئيسي خلال مباراة الاياب.

ويأتي طلب ممثل كرة القدم التونسية على خلفية الاحداث التي جرت في مباراة المنتخب المصري وضيفه المنتخب الكونغولي الأحد الماضي لحساب تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

… ويلفت نظر الـ «كاف»

في ذات السياق بعثت الكتابة العامة للنجم الساحلي الاثنين بمراسلة الى الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم «كاف» طالبت من خلالها بضرورة احترام اللوائح التنظيمية في مباراة اياب الدور نصف النهائي لرابطة الابطال الافريقية ضد الأهلي المصري يوم 22 اكتوبر بملعب برج العرب بالاسكندرية.

وتأتي مراسلة ممثل كرة القدم التونسية للاتحاد الافريقي في أعقاب اجتياح الميدان الذي رافق مباراة المنتخب المصري ونظيره الكونغولي وهو سيناريو يخشى النجم الساحلي ان يتكرر في مباراته المهمة ضد الأهلي.

مدحت شلبي يواصل الاستفزاز

مع مطلع هذا الاسبوع عادت مختلف مواقع الاتصال التابعة للنجم الساحلي للتنديد بحملة الاستفزاز التي بادر الاعلامي المصري مدحت شلبي العامل بقناة «Onsport» المصرية لشنها على ممثل كرة القدم التونسية في رابطة ابطال افريقيا . فمن خلال تعليقه على مباراة مصر والكونغو تفوه شلبي بعبارات مستفزة حين قال بالحرف الواحد: «هذه جماهيرنا بلا سوسة ولا ناموسة» بهذه العبارات المستفزة أعطى مدحت شلبي شرارة انطلاق الحرب الاعلامية الاهلاوية التي يدرك الجميع مقاصدها مع أغلب مواجهات الاندية التونسية والمصرية… عموما عناصر ممثل كرة القدم التونسية قادرون على الرد على الاعلامي مدحت شلبي وغيره مثلما فعل زملاء أمين الشرميطي مع الاعلامي المصري علاء صادق في 2007.

أكاديمية البلبولي

تشكو كرة القدم التونسية من غياب حراس المرمى  الذين عادة ما يصنعون الفارق في مختلف المباريات وإزاء هذا النقص يفتتح الحارس الدولي للنجم الساحلي أيمن البلبولي هذه الايام أكاديمية لتكوين الشبان بمدينة سوسة.

40 ألف متفرج في مباراة الأهلي المصري

تلقى الأهلي المصري موافقة من الجهات الأمنية على حضور 40 ألف مشجع في لقاء النجم الساحلي المقرر ليوم 22 أكتوبر الجاري. وأرسلت وزارة الداخلية مراسلة رسمية إلى النادي الأهلي الثلاثاء تعلمه فيها بموافقتها على حضور 40 ألف مشجع للمباراة التي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية ومن المقرر أن يطلب الأهلي من الأمن في الساعات المقبلة زيادة العدد إلى 60 ألفا.

اذا اعجبك هاذا الخبر اضغط زر أعجبني وقم يمشاركته


Post a Comment

Powered by Blogger.