كشفت  لجنة تعيينات الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي “كاف” عن طاقمي تحكيم مباراتي النجم الرياضي الساحلي والأهلي المصري في إياب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا والنادي الإفريقي وسوبر سبورت الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي كاس “الكاف”.

التعيينات كان يمكن أن تمر مرور الكرام لو تعلق الأمر بالتشكيك في أحد الطاقمين أو احتجاج النجم الساحلي أو النادي الإفريقي على طاقمي مباراتهما لكن أن يكون حكم مباراة النجم والأهلي جنوب إفريقي وتحكيم مباراة النادي الإفريقي وسوبر سبورت مصريا فإنه لا يمكن لأحد أن يطرح التساؤل.

قد يتساءل البعض عن الرابط بين المباراتين ولكن يبقى السؤال مشروعا خصوصا أن ساعة فقط تفصل بين اللقاءين وهو ما يجعل ممثلي الكرة التونسية يتوجسان من “حبكة إفريقية” لضرب أحد ممثلي الكرة التونسية أو كليهما في محطة مهمة من سباق اللقبين القاريين.

الأهلي والنجم عهدت إلى الحكم الجنوب إفريقي غوميز الذي عوض مواطنه بينيت وكأن هناك إصرارا على أن تكون جنوب إفريقيا حاضرة في القاهرة بصافرة مهما كان اسمها المهم أن نسبها من بلاد مانديلا أفلا يدعو هذا للتساؤل؟

نقطة أخرى تجعلنا نطرح السؤال فالحكم المصري جهاد جريشة معروف من أحباء الأهلي المصري ففي صورة تأهل ليتوال إلى النهائي في برج العرب بالذات هل يمكن للإفريقي أن يثق في أن لا تكون صافرته انتقامية وهو الذي سبق للفريق أن تظلم للكاف من أجله.

وفي الحقيقة فإن تعيينات “الكاف” تخفي وراءها عدة تساؤلات حول طريقة تسيير الأمور في كواليس الهيكل القاري الذي يبدو أن الشبهات ستظل تلاحقه إلى ما لا نهاية طالما أن جانب من الحرس القديم لا يزال يرابط حول الرئيس .

اذا اعجبك هاذا الخبر اضغط زر أعجبني وقم يمشاركته


Post a Comment

Powered by Blogger.