قال مدرب المنتخب الوطني السابق مختار التليلي، إنّ نبيل معلول أصاب في قراءته الفنية لمباراة المنتخب التونسي ضد نظيره الكونغولي"، مشيرا إلى أنه "لو كان مكانه لعتمد نفس الأسلوب والتشكيلة".

وأضاف مختار التليلي في حوار أجراه مع جريدة في عددها الصادر اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2017، "الجمهور التونسي راكش في المقاهي ويريد الهجوم على منتخب الكونغو في ملعبه...هذا تكتيك قهاوي والمدرب الذكي يعرف كيف يحسبها بالصحيح".

وتابع قائلا: "العبرة بالخواتيم والمهم هو الترشح وليس الأداء وطريقة اللعب ومعلول نجح في مهمته بالأرقام والنتائج ومن يريدون كرة جميلة عليهم بالدوري الإنجليزي".

وحول موقفه من الادارة الحالية للجامعة التونسية لكرة القدم، قال مختار التليلي إنه "من حلف وديع الجريء ونبيل معلول لأني من حلف تونس...ومن ينتقدون المنتخب التونسي وأداءه ليس حبا في المنتخب وفي كرة القدم التونسية ولكنهم بصدد تصفية حسابات شخصية...في وجهة نظري المتواضع إلى ضد وديع الجريء يكره تونس"، حسب قوله.

وأوضح مختار التليلي، أنّ "من يناصر المنتخب الكونغولي نكاية في وديع الجريء ونبيل معلول لا يحب تونس...بعض المرضى أطلقوا العنان لعقدهم بعد نهاية الشوط الأول من المباراة وباتوا يتحدثون عن مدرب فاشل ورئيس جامعة سمسار واستغلوا عثرة الشوط الأول لتصفية حساباتهم...الي يحب تونس ما يشجعش الخصم وما 'يسبش' تونس والطرح مزال"، وفق تعبيره.

اذا اعجبك هاذا الخبر اضغط زر أعجبني وقم يمشاركته


Post a Comment

Powered by Blogger.