استأنف فريق باردو تحضيراته يوم الاحد استعدادا لمباراة الجولة القادمة والتي ستجمعه بالاتحاد المنستيري بمركب الهادي النيفر يوم الاحد القادم.

وقد أجرى زملاء البولعابي عشية الاثنين ثاني لقاء ودي لهم خلال فترة توقف النشاط جمعهم بالملعب الافريقي بمنزل بورقيبة، في حين كان اللقاء الودي الاول امام جمعية اريانة صباح الخميس الفارط.

مساع لتأهيل الدراجي

انتدب الملعب التونسي كما هو معلوم قبل العيد متوسط ميدان النادي البنزرتي زبير الدراجي الذي وقع عقدا مدته ثلاث سنوات مع الأحمر والأخضر، وتسعى هيئة بن عيسى خلال هذه الايام الى استكمال ملف اللاعب وايداعه بجامعة كرة القدم حتى يكون مؤهلا للعب بداية من مباراة الجولة القادمة امام الاتحاد المنستيري. كما افادنا الكاتب العام انيس الباجي ان الهيئة تعمل كذلك على تأهيل متوسط الميدان التونسي – الفرنسي إلياس الجريدي الذي انتدبه الفريق في أوت الماضي بعقد لمدة 5 مواسم.

2500 تذكرة

أشرنا سابقا الى ان هيئة بن عيسى ابدت استياءها الكبير من عدد التذاكر المسموح ببيعها لجماهير «البقلاوة» وجماهير الفريق الضيف في اللقاءات التي يستقبل خلالها الملعب التونسي ضيوفه في باردو، وبيّنا كيف احتج رئيس النادي لدى الجهات المسؤولة خاصة ان عدد الجماهير الضيفة حدد بـ100 متفرج في لقاء الفريق امام النادي الصفاقسي وهو ما لا يتماشى مع طموحات هيئة بن عيسى التي تراهن بقوة على مداخيل المقابلات لانعاش خزينة النادي ضمن استراتيجية تنمية الموارد المالية الذاتية. هيئة فريق باردو طالبت الجهات المسؤولة عن تحديد عدد الجماهير المسموح بدخولها الملعب بضرورة توفير 2000 تذكرة لجماهير الملعب التونسي و500 تذكرة لجماهير الفريق الضيف الاتحاد المنستيري.


اذا اعجبك هاذا الخبر اضغط زر أعجبني وقم يمشاركته


Post a Comment

Powered by Blogger.