أكد المختص في القانون الرياضي أنيس بن ميم لدى حضوره في برنامج  أن إستقالة حمدي المدب من رئاسة الترجي الرياضي تعتبر حدثا وطنيا حيث أن المدب يمتلك أهمية كبرى في المشهد الرياضي في تونس وأن قام بمساعدة عديد الأندية من خلال مداخيل إشهار شركاته و أن الرياضة في تونس ستتضرر في حال ثبوت استقالته من رئاسة الترجي الرياضي.

وأشار بن ميم أن حمدي المدب تألم من هزيمة الترجي ضد الأهلي المصري والإنسحاب من رابطة الأبطال الإفريقية وأن هناك من الجمهور والمسؤولين القدامى في الفريق من قام بالتهجم عليه بعد الهزيمة مشددا على أنه من المعقول والعادي أن تناشد جماهير الترجي الرياضي رئيسها للبقاء على رأس الفريق بعد ما قدمه للفريق. 

و أكد أنيس بن ميم أن مشاركة الترجي الرياضي في البطولة العربية لم تؤثر على المستوى البدني للاعبين لأنها جاءت في بداية الموسم وبداية التحضيرات مشيرا إلى أن الفريق كان جاهزا بدنيا بعد المشاركة في البطولة العربية. 

و شدد أنيس بن ميم أن إستقبال رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي لحمدي المبد وتشجيعه على مواصلة رئاسة الترجي الرياضي لا علاقة له بالسياسة مشيرا إلى أن جماهير الكرة في تونس بمنأى عن التجاذبات السياسية مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي في إطار أن إنسحاب الترجي من رابطة الأبطال مثل صدمة وطنية تهم كل التونسيين. 

وكشف أنيس بن ميم أن هناك العديد ممن يطمحون لرئاسة الترجي والإطاحة بحمدي المدب وأنهم حاكوا ضده مؤامرة من خلال تحريك عديد الصفحات في موقع فايسبوك للتهجم عليه ومطالبته بالإنسحاب من رئاسة الترجي. 

وكشف بن ميم أن حمدي المدب حدثه عن أحد المقربين منه في هيئة الترجي ممن أراد رئاسة الفريق وأن حمدي المدب وافق له على ذلك وأكد له أنه سيدعمه بخمسة مليارات في البداية.

اذا اعجبك هاذا الخبر اضغط زر أعجبني وقم يمشاركته


Post a Comment

Powered by Blogger.