ما تزال وضعية لاعب الترجي الرياضي انيس المحمودي غامضة وعلى حالها لان ادارة الترجي لم تحسم موقفها اما اعادة اللاعب للفريق، او فسخ العقد الذي يمتد لثلاثة مواسم اخرى.

وقد أكد انيس المحمودي انه يستغرب من التجاهل الذي يعامل به وعدم حسم ملفه الى حد الآن على غرار عدة لاعبين غادروا الفريق هذه الصائفة وقال ايضا انه سيحاول مقابلة رئيس الجمعية حمدي المدّب لإيجاد حل لمشكلته.

لا أحد ينكر ان انيس المحمودي كان أفضل اللاعبين في الترجي لسنوات عديدة وقدّم الاضافة وكان وراء تتويجات عديدة تحصل عليها الفريق ولا يعقل ان يعامل بهذا الجفاء حتى وان لم يعد الترجي راغبا في خدماته.. فهل ينصت المؤدب للمحمودي؟.

من جهته يعيش ايمن حماد نفس الوضعية تقريبا وهو يصرّ على الحصول على مستحقاته المالية كاملة والتي تقارب المائة ألف دينار قبل ان يفسخ عقده مع الفريق وحماد ايضا كان ظهيرا قويا وقدم اضافة كبيرة للترجي وساهم بقسط وفير في حصد عديد الألقاب وربما لعنة الاصابات جعلته غير مرغوب فيه الآن في الترجي ومع ذلك فلا يمكن للمسؤولين ان يتناسوا ما قدمه هؤلاء للأحمر والاصفر ويسعوا معهم في ايجاد حلول ودية تحافظ على سمعتيهما كنجمين كبيرين في الفريق.

غضب على السراي

يتعرض رئيس الفرع لسعد السراي الى انتقادات لاذعة خاصة بعد المردود المتواضع للفريق في مونديال الاندية بقطر وفي دورة فرنسا الودية ويبدو ان شقا كبير من جمهور الترجي لم يقبل التخلي عن عديد النجوم في الفريق كالعلويني وحماد والمحمودي وبن علي ومقايز والاكيد ان جمهور الترجي تعود على جني الالقاب كل موسم في فريق اليد ولن يرضى بلعب ادوار ثانوية هذا الموسم بحجة التخفيض في مصاريف فرع كرة اليد. فهل يكسب السراي رهان التشبيب ويحافظ الترجي على الالقاب بهذا الفريق الجديد ؟

اذا اعجبك هاذا الخبر اضغط زر أعجبني وقم يمشاركته


Post a Comment

Powered by Blogger.