أنهى النادي الإفريقي تحضيراته لمباراة ليلة اليوم التي ستجمعه بملعب 5 جويلية بفريق مولودية الجزائر في إطار ذهاب الدور السادس عشر لكأس الاتحاد الإفريقي “كاف”..

نادي باب الجديد أجرى حصتين تدريبيتين الأولى و كانت الأولى مخصصة لإزالة الإرهاق والثانية وظفها الإطار الفني لبعض التمارين الخفيفة والكرات الثابتة فضلا عن تقديم آخر التوصيات قبل المباراة..

جماهير الإفريقي تابعت تدريبات زملاء صابر خليفة في محاولة لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل موعد هام فيما يذكر أن الأحباء الذين تنقلوا إلى العاصمة الجزائر سيكمون بمقدورهم الدخول إلى الملعب بمجرد الاستظهار بجوازات السفر التونسية ودون الحاجة لاقتناء تذاكر اللقاء..بلخيثر والدراجي

قرر الإطار الفني للنادي الإفريقي ترك صانع الألعاب أسامة الدراجي إلى جانبه على مقاعد البدلاء حيث لم يكن راضيا عن مردوده في لقاء شبيبة القيروان كما أن حديثه عن معانته من بعض الأوجاع جعله يفضل أن يكون جليسه عند انطلاق اللقاء..

ومع الدراجي سيواصل مختار بلخيثر متابعة المباريات من خارج التشكيلة الأساسية فماركو سيموني يبدو راضيا عن حمزة العقربي أو لعله الوحيد الذي يراه قادرا على تأمين الرواق الأيمن من الخط الخلفي..

الظهير الجزائري للمباراة الرابعة هذا الموسم وهو الذي خاض مقابلة وحيدة كأساسي وذلك أمام الملعب التونسي ضمن الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى..تغييرات بالجملة

بعد اعتماده خطة 3-4-3 وتغييرها في مرحلة أولى إلى 3-5-2 ثم إلى 4-2-3-1 قرر ماركو سيموني أن ينتهج خطة تعتمد ثلاثيا في خط الارتكاز وعليه سيبدأ النادي مباراة الغد برسم تكتيكي يعتمد خطة 4-3-3..

تغييرات ماركو سيموني ستشمل أيضا عديد العناصر في التركيبة الأساسية من ذلك مواصلة استبعاد بلال العيفة وتعويضه بالغاني نيكولاس أبوكو مع التخلي عن فخر الدين الجزيري وتعويضه بسيف تقا..

علي العابدي الذي تعافى من الإصابة سيكون بدوره أساسيا عندما سيعوض زميله سليمان كشك الذي أكد مرة أخرى أنه لا يصلح لتأمين الجهة اليسرى من الدفاع..التركيبة الأساسية ستشهد ظهور عصام الدخيلي وأحمد خليل لأول مرة كأساسيين مع ماركو سيموني على أن يتقدمهما وسام يحيى الذي سيكون مطالبا بالبناء الهجومي في غياب أسامة الدراجي على أن يعود للمساندة الدفاعية عند افتكاك الكرة..

التشكيلة الأساسية

ينتظر أن يبدأ النادي الإفريقي اليوم مباراته بالعناصر التالية:

عاطف الدخيلي – حمزة العقربي – علي العابدي – سيف تقا – نيكولاس أوبوكو – عصام الدخيلي – أحمد خليل – وسام يحيى – المنوبي الحداد – إبراهيم الشنيحي وصابر خليفة..

اذا اعجبك هاذا الخبر اضغط زر أعجبني وقم يمشاركته


Post a Comment

Powered by Blogger.