شارك اللاعبان التونسيان أسامة الحدادي ونعيم السليتي اساسيين في مباراة فريقهما ديجون الفرنسي و مضيفه ران لحساب الجولة الثالثة من البطولة الفرنسية والتي انتهت على نتيجة التعادل بنتيجة 2-2.


وقدم اللاعبان أداء محترما في هذه المباراة حيث تحصل السليتي على علامة 7,2/10 في حين تحصل أسامة الحدادي على علامة 6,4/10 كما تحصل على إنذار في الدقيقة 92.

من جهته شارك اللاعب بسام الصرارفي إحتياطيا في مباراة فريقه نيس الذي فاز بنتيجة 2-0 ضد فريق غانغون لحساب نفس البطولة حيث شارك الصرارفي في آخر 5 دقائق من المباراة ليعوض النجم الهولندي الجديد في الفريق ويسلي شنايدر.

وشهدت مباراة نانت وتروا التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 1-0 لحساب نفس الجولة مشاركة اللاعب التونسي نجيب الغاندي لأول مرة في مقابلة رسمية مع فريق نانت الأول حيث دخل في أواخر اللقاء فيما بقى اللاعب التونسي لفريق تروا سيف الدين الخاوي إحتياطيا خلال هذا اللقاء.

وفي الدرجة الثانية الفرنسية تعادل فريق نانسي مع سوشو بنتيجة 2-2 ولعب التونسي يوهان توزغار أساسيا مقابلة كاملة و كان صاحب تمريرة الهدف الثاني لفريقه اواخر المقابلة ليتحصل على علامة 6.8/10 .

أما في الدرجة الثالثة الفرنسية فساهم المهاجم التونسي إدريس المحيرصي في تحقيق ناديه ريد ستار الفرنسي لفوزه الثاني هذا الموسم و ذلك على حساب نادي "مارساي كونسلا" بنتيجة هدفين دون رد حيث لعب.إدريس المحيرصي كامل المباراة مسجلا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 40 من علامة الجزاء .

وفي دوري الدرجة الأولى الأنجليزي بدأ اللاعب التونسي وهبي الخزري كإحتياطي في مباراة فريقه ساندرلاند ضد فريق ليدز قبل أن يدخل في الدقيقة 55 حيث قام ب 2 مراوغات ناجحة و فاز ب3 ثنائيات من أصل 4 و تحصل على علامة (6.7/10) .

وانتهت المباراة بفوز ليدز بنتيجة 2-0 ليحتل بذلك فريق سندرلاند المركز 12 برصيد 5 نقاط.

أما في الدوري البلجيكي فشارك اللاعب التونسي الجديد لفريق جانت ديلان برون أساسيا في مباراة فريقه التي خسرها ضد فريق موسكرون بنتيجة 3-2 ويحتل فريقه المركز 15 برصيد نقطة وحيدة.

وفي الدرجة الثانية الألمانية تعادل فريق براونشفيغ بنتيجة 1-0 مع فريق ياو حيث شارك اللاعب التونسي سليم الخليفي أساسيا في المقابلة و سجل هدفا من تسديدة قوية في الدقيقة 26 و تحصل على علامة 7.4/10 .

وفي الجولة الثالثة من بطولة الدرجة الثالثة الألمانية تمكن نادي ساندهاوسين من تحقيق فوز عريض خارج القواعد بنتيجة 4-0 على حساب مضيفه نادي دينامو دريسدين في مباراة تألق فيها بشكل لافت اللاعب التونسي نجم الدين بن دغفوس و ذلك من خلال قيامه بتمريرتين حاسمتين و تسجيل الهدف الرابع لفريقه .

وفي نفس البطولة إنقاد نادي سان باولي إلى هزيمة ثقيلة إستقرت على نتيجة ثلاثة أهداف دون رد أمام نادي درامشتاد حيث شارك اللاعب التونسي الجديد لسان باولي سامي العلاقي أساسيا كامل المباراة و أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 67 .

وفي الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى التركي فتعادل فريق قاسم باشا مع فريق بيشكتاس بنتيجة 2-2 وشارك المدافع الدولي التونسي صيام بن يوسف أساسيا في هذه المبارة حيث سجل هدفا في مرماه وتحصل على علامة 6,8/10.

أما في الدرجة الثانية التركية ففي ثاني مباراة له مع فريقه الجديد نادي إيرزورومسبور نجح المهاجم الدولي التونسي حمزة يونس في تسجيل ثنائية قاد بها فريقه التركي لتحقيق فوز هام في البطولة بنتيجة 4-3 على حساب نادي باليكشيرسبور .

من جهته شارك اللاعب الدولي السابق كريم حقي أساسيا في كامل مباراة فريقه سان غالان السويسري لحساب الجولة الخامسة من البطولة السويسرية ضد غراسيفير زيورخ حيث إنهزم سان جالن بنتيجة هدفين لصفر .

وشارك كريم حقي في كامل اللقاء ويحتل فريق كريم حقي المركز الخامس برصيد 7 نقاط.


أما في الجولة 20 من الدوري السويدي فشارك اللاعب التونسي عصام الجبالي أساسيا خلال كامل لقاء فريقه إيلفسبورغ الذي تعادل خارج قواعده مع نادي جونكوبينغ بنتيجة 2-2 وتحصل الجبالي على علامة 7/10 فيما يحتل فريقه المرتبة التاسعة في البطولة برصيد 27 نقطة .

من جهته قاد اللاعب الدولي التونسي إسماعيل ساسي فريقه آيل ليماسول للفوز ضد فريق أريس ليماسول في الدوري القبرصي حيث نجح اللاعب التونسي في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 94 في المباراة التي انتهت على نتيجة 1-0.

أما في الدوري السعودي فنجح اللاعب التونسي أحمد العكايشي في أول مباراة بعد عودته من الإصابة من تسجيل الهدف الرابع لفريقه إتحاد جدة السعودي في الدقيقة 83 في المباراة التي فاز بها الإتحاد بنتيجة 5-2 على فريق الفيحاء لحساب الجولة الثانية من البطولة السعودية.

من جهته شارك الحارس فاروق بن مصطفى أساسيا في مباراة فريقه الشباب السعودي ضد القادسية لحساب الجولة الثانية من البطولة السعودية وتألق بن مصطفى خلال هذه المباراة حيث رشحه موقع دوري بلس السعودي لنيل جائزة أفضل لاعب في المباراة .

أما اللاعب الدولي التونسي يوسف المساكني فشارك أساسيا في كامل مباراة فريقه الدحيل القطري الودية ضد نادي المرخية والتي فاز فيها فريق لاعبنا الدولي بنتيجة 2-0 وسجل المسكني الهدف الثاني لفريقه.


 

Post a Comment

Powered by Blogger.