وافقت وزارة الداخلية اليوم السبت 5 أوت 2017 على مطلب تقدمت به جامعة كرة القدم حول إمكانية إجراء مقابلات الجولات الثلاثة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ليلا.

وبحسب ما اعلنته الجامعة فإن الوزارة وافقت على تعيين مباريات الجولات الثلاثة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى إنطلاقا من الساعة السابعة ليلا في الملاعب التي تتوفر بها الإنارة اللازمة متقدمة بشكرها للسلط المعنية. 

ودعت الجامعة في بيان لها كل البلديات و المصالح المعنية بتطوير و تنمية المشاريع الرياضية حتى يقع تعميم الإنارة على كل ملاعب الرابطة المحترفة مما سيعود بالفائدة على تطوير اللعبة و تنمية الموارد المالية للجمعيات و تسويق أفضل لصورة لكرة القدم التونسية من خلال نقل مباشر للمقابلات عبر القنوات التلفزية المحلية و الاجنبية بجــودة عالية إضافة لضمان أوفر فرص الإستشهار للمؤسسات الإعلامية المعنية مما يساعدها على تطوير مداخيلها .

كما دعت الجامعة الجمـــاهير الرياضية و هيئات الأحباء إلى التحلي بالروح الرياضية و الانضباط عند مساندة فرقهم و احترام الاجرءات التنظيمية و الامنية حتى تدور جميع المقابلات في أفضل الظروف ولكي تتمكن من طلب تعميم هذا الإجراء على امتداد كامل الموسم الرياضي .


Post a Comment

Powered by Blogger.