أكد المدرب المساعد للترجي الرياضي التونسي، معين الشعباني، أن مباراة الدور النهائي للبطولة العربية، التي ستجمع فريقه غدا الأحد، بالفيصلي الأردني، صعبة للغاية.

وقال في تصريحات تلفزيونية: " المباراة صعبة لأنها أمام الفيصلي الأردني، وما يؤكد قوته أنه حصل على العلامة الكاملة في الدور الأول، بعد فوزه في المواجهات الثلاث، كما أنه تخطى في نصف النهائي، الأهلي المصري، كما أنه يملك أفضل خط دفاع".

 وحول مدى استعدادات الترجي، للقاء الغد، تابع الشعباني: "حاولنا أن نتخلص من الإرهاق بعد المباراة الطويلة في نصف النهائي أمام الفتح المغربي، وركزنا على الإعداد النفسي للاعبينا، ولذلك فإن تدريبات هذا المساء ستكون خفيفة، حتى نحافظ  على جهدنا للنهائي".

 وحول غياب المهاجم ياسين الخنيسي، عن المباراة النهائية، أضاف: "صحيح أن هذا اللاعب له وزنه في الفريق، لكن قوة الترجي في وجود الحلول، وإيهاب المباركي سيعود للمجموعة في المباراة النهائية، والترجي ليس لديه نجم واحد بل مجموعة متكاملة".

وعن حظوظ الترجي في التتويج العربي، قال المدرب المساعد للفريق: "الترجي دائما ما يخوض مباريات نهائية، وحظوظنا وافرة، خصوصا إذا عرفنا كيف ندخل اللقاء، ولا نرتكب ما وقعنا فيه في الشوط الأول من لقاء نصف النهائي، حيث تركنا زمام المبادرة لمنافسنا، لكن في الشوط الثاني غيرنا كل المعطيات، حتى حققنا الفوز".

 وحول اهم النصائح، التي تمّ توجيهها للاعبين، قبل لقاء الغد، أوضح: "طلبنا منهم أن يفرضوا سيطرتهم منذ البداية، لإدخال الشك في نفوس لاعبي المنافس، وإرهاقهم مع توخي الحذر من الهجمات المعاكسة".


Post a Comment

Powered by Blogger.