فرضت روعة التليلي نفسها نجمة لمنافسات اليوم السادس لبطولة العالم لالعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة بعدما اضافت الى رصيدها الشخصي ذهبية ثانية في اختصاص مسابقة رمي الجلة (اف 41) برمية قدرها 10م فاصل 04 رافعة رصيد تونس الى 7 ذهبيات فضلا عن 6 فضيات 5 برونزيات في المركز الخامس في جدول الترتيب العام.

روعة التليلي اكدت انها بطلة من طينة خاصة فهي لا تتكلم في جميع مشاركاتها سواء في بطولة العالم او في الالعاب البارلمبية الا لغة الذهب لتكون بذلك ملكة مسابقات الميدان في اختصاصي رمي الصحن ودفع الجلة دون منازع. التليلي لم تمهل منافساتها في مسابقة رمي الصحن الكثير من الوقت اذ تمكنت منذ المحاولة الاولى من تحقيق 10م فاصل 04 لتضرب احلام بقية المتسابقات في مجرد التفكير في نيل الميدالية الذهبية. 

نفس المسابقة شهدت احراز سمر بن كعلاب الميدالية البرونزية برمية بلغت 8م فاصل 23 لتكون على موعد مع برونزيتها الثانية خلال هذا المونديال بعد تلك التي حققتها في رمي الصحن وهو ما يقيم الدليل على ثبات مستواها في انتظار مستقبل افضل ونتائج احسن في قادم التظاهرات.

ولم يخيب ياسين الغربي من جهته الامال في تصفيات سباق 400م (تي 54) بعدما حل الاول في مجموعته بزمن قدره 46ث و32 ليتاهل الى الدور النهائي الذي سيحاول خلاله كسب ميدالية ثالثة في هذا المونديال بعد ذهبية في 400م وفضية في 1500م.

Post a Comment

Powered by Blogger.