حسمت ادارة الملعب التونسي قرارها بخصوص الدورة الودية التي كانت تعتزم تنظيمها لتكريم المرحوم لسعد الورتاني، حيث اجهضت المحاولة بعد ان رفضت بعض الفرق المشاركة. وكانت هيئة «البقلاوة» قد دعت فرق الترجي الجرجيسي والشبيبة والنادي الافريقي للمشاركة في هذه الدورة التي كانت مبرمجة ليومي 5 و8 اوت القادم باعتبار ان هذه الفرق الى جانب الملعب التونسي حمل ألوانها المرحوم لسعد الورتاني.

ودّ مع الافريقي

أكد لكاتب العام والناطق الرسمي للملعب التونسي أنيس الباجي لـ»داتا أف أم» ان الاطار الفني برمج مباراة ودية ستجمع فريق باردو بالنادي الافريقي يوم 8 اوت القادم بملعب الهادي النيفر بباردو انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، وبين الباجي ان هذ اللقاء سيكون بحضور الجماهير. كما أكد في السياق ذاته ان هذا الودّ سيكون مرتبطا بما ستفرزه رزنامة البطولة التي سيقع سحبها اليوم، اذ سيكون على مسؤولي الفريقين الغاؤه اذا افرزت الرزنامة مواجهة الفريقين في الجولات الثلاث الاولى على الاقل.

برنامج التربص

يدخل الفريق في تربص ثان بداية من 26 جويلية الجاري بمدينة سوسة ويتواصل حتى يوم 31 من نفس الشهر. وسيكون هذا التربص مقترنا بعديد الوديات، حيث سيلاقي الملعب التونسي نجم المتلوي يوم 27 جويلية في سوسة ثم فريق تلمسان الجزائري يوم 31 من نفس الشهر وبعدهما يستضيف الاتحاد المنستيري يوم 5 اوت ثم النادي الافريقي بباردو يوم 8 اوت. وبيّن الكاتب العام انيس الباجي ان هذا البرنامج يمكن ان يشهد بعض التغييرات بعد الاطلاع على رزنامة الموسم الجديد.

Post a Comment

Powered by Blogger.