مع اقتراب موعد تربص حمام بورقيبة الاحد المقبل والذي سيتواصل لمدة أسبوع قام المدرب خميس العبيدي بغربلة للرصيد البشري الموجود حيث تقرر الاستغناء عن بعض اللاعبين الشبان وبعض العناصر المحلية والأجنبية التي خضعت للاختبار خلال الفترة الأخيرة وسيدخل الفريق بعد غد الاحد في معسكر بعين دراهم بمشاركة 26 لاعبا في انتظار التحاق لاعب الارتكاز الغيني « أبو بكر سيلا.


لويل يمضي لمدة 4 مواسم 

توصلت إدارة الشبيبة امس الى انتداب المدافع الأيسر لفريق الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة علاء لويل 23 سنة الذي امضى عقدا لمدة 4 مواسم مع الفريق بعد ان تم الاتفاق حول بنود العقد وخاصة الجوانب المادية .

كما ينتظر الحسم اليوم في صفقة انتقال مهاجم الترجي الرياضي التونسي يوسف الخميري ليلتحق برفيق الكامرجي وشمس الدين الصامتي في شكل اعارة في حين تم الإتفاق رسميا مع إدارة فريق أمل حفوز على تسريح المهاجم منتصر المحمدي الذي سيمضي ايضا اليوم عقدا لمدة 4 مواسم مع الاخضر والابيض.

السالمي يمضي لمدة 5 مواسم

ابرم امس لاعب النخبة علاء السالمي عقد احتراف مع الشبيبة لمدة 5 مواسم وهو اللاعب الوحيد الذي اقنع المدرب خميس العبيدي في حين مازال الأحباء ينتظرون امضاء اللاعب الشاب أسامة الرمضاني المتواجد حاليا مع المجموعة .

مهاجم كامروني في الطريق 

بعد ان تقرر فسخ عقد لاعب الارتكاز الغيني «الخليل تراوري» والمدافع السينغالي «سليمان بادجي» ونظرا لحاجة الفريق لتدعيم رصيده البشري بمهاجمين فقد ربطت لجنة الانتدابات اتصالاتها بمهاجم كامروني 19 عمره سنة ويشغل خطة رأس حربة وبحكم سرية المفاوضات نرجئ إعطاء مزيد التفاصيل حول هذا اللاعب في انتظار قدومه إلى القيروان وإتمام الصفقة .

Post a Comment

Powered by Blogger.