تواصل لجنة الانتدابات تحرّكاتها واتصالاتها في مختلف الاتجاهات من أجل الحسم في بقية الانتدابات وفق حاجيات الفريق واستجابة لمقترحات الاطار الفني الذي طالب كما هو معلوم بتعزيز المجموعة في مراكز معينة وخاصة في الهجوم والدفاع… في الآونة الأخيرة حدّد أهل الحل والربط بقيادة المدير التنفيذي حسين جنيّح ملف الانتدابات الذي يمكن اختزاله في أربع صفقات مهمة تتمثل في المصري عمرو مرعي ولاعب نادي حمام الأنف عمر زكري والكامروني جاك مبي أمور وأخيرا وليس آخرا المالي محمد كوناتي.

لماذا تعطل الإمضاء ؟

كان من المنتظر أن تحسم إدارة النجم أول أمس الخميس صفقة انتقال الدولي المالي محمد كوناتي الى فريق جوهرة الساحل بعد الاتفاق الحاصل على الخطوط العريضة لها إلا أن بعض المسائل الطارئة عطلت إمضاء اللاعب على العقد في انتظار تذليل الصعوبات في قادم الساعات.

النجم يستعيد العمراني

في الوقت الذي مازالت فيه صفقة محمد كوناتي رهينة تطورات الساعات القادمة قامت إدارة النجم باستعادة المدافع المحوري عامر العمراني بعد انتهائه من فترة الاعارة التي قضاها الموسم الماضي مع الأولمبي الباجي حيث شارك في جميع المقابلات، اللاعب المذكور لم يركن للراحة بل التحق مباشرة بتمارين مجموعة اللاعبين التي طالبتها إدارة الفريق بالتدرّب دون انقطاع حتى تكون جاهزةلتحضيرات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

على قدم وساق

مادمنا نتحدث عن مجموعة اللاعبين التي لم تركن للراحة فقد خضعت طوال الأيام الماضية الى تمارين بدنية شاقة تحت إشراف المعد البدني ياسين بوعصيدة بمعدل حصتين واحدة صباحية والثانية مسائية علما وأن القائمة تتركب من الأسماء التالية: أشرف كرير ـ عامر العمراني ـ غودس باو آنيفوك ـ ياسين العمري ـ جوهر بن حسن ـ حازم الحاج حسن ـ مالك بعيّو ـ سيف بن عبد اللّه ـ بهاء السلامي ـ أحمد الرداوي ـ عمر زكري ـ سليم بن بلقاسم ـ أيمن الطرابلسي ـ جاك مبي أمور وحمدي النقاز.

مستحقات صفقة العكايشي

أكدت تقارير صحفية سعودية أن إدارة النجم الساحلي قامت أول أمس بمراسلة نظيرتها في نادي اتحاد جدة السعودي مطالبة إياها بتسوية مستحقات صفقة انتقال المهاجم أحمد العكايشي الى صفوف فريقها والمقدرة بـ2 مليون أورو أي ما يعادل الأربعة مليارات.

النجم يشكو اتحاد جدة للـ«فيفا»

بعد أن تمّ تمكينهم من أكثر من مهلة واصل مسؤولو اتحاد جدة السعودي أسلوب المماطلة والتسويف حتى في ظل التغيير الذي حصل على رئاسة هذا النادي الذي سبق لمسؤوليه الجدد أن قدموا لهيئة لهيئة رضا شرف الدين أكثر من وعد بتسوية مستحقات صفقة العكايشي. ونظرا لحاجة الهيئة الملحة لهذه الأموال من أجل تسوية ملفات الانتدابات الأخيرة علمنا أن إدارة النجم بصدد إعداد شكوى ضد نادي اتحاد جدة ستقدمها للجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل إلزام الطرف السعودي بدفع ما تبقى من اقساط مالية.

منتصر تراجع عن الاستقالة

بحكمة وتبصر من عدة أطراف تمّ خلال الايام القليلة الماضية احتواء الخلاف الذي حدث على مستوى ادارة مركز تكوين شبان كرة القدم والذي أدى في وقت سابق الى تقديم منتصر عمار لاستقالته… رئيس الجمعية رضا شرف الدين وبعد وقوفه على عدة حقائق قرر الاستغناء على لطفي لكبير بعد وقت وجيز من تعيينه على رأس المركز ومقابل ذلك.

رفض استقالة منتصر عمار وأقنعه بضرورة مواصلة الاضطلاع بمهامه على رأس مركز تكوين الشبان وكأن شيئا لم يكن. في السياق ذاته علمنا أن هيئة النجم قررت اقالة المدير الفني الجديد للمركز محمد حسان الذي تم تعيينه الشهر الفارط وتعويضه بالفني المعروف محمد الذيب بمساعدة مراد العجمي وأبو بكر بلنور في خطة منسقين فنيين


Post a Comment

Powered by Blogger.