ينهي ممثل كرة القدم التونسية الترجي الرياضي اليوم مباريات دور المجموعات للبطولة العربية بملاقاة الهلال السعودي ضمن الجولة الثالثة والاخيرة بداية من الساعة الخامسة بعد الظهر بملعب برج العرب.

الترجي حسم بطاقة العبور للمربع الذهبي قبل لقاء اليوم وذلك بعد نيله العلامة الكاملة في اللقاءين الاول والثاني وجمعه 6 نقاط من انتصاره على نفط الوسط العراقي والمريخ السوداني لينفرد بصدارة مجموعته، وبالتالي سيكون لقاء اليوم امام الهلال شكليا.

فرصة ذهبية 

أكد مدرب الفريق فوزي البنزرتي في تصريحاته بعد لقاء المريخ ان مواجهة الهلال السعودي ستمثل فرصة ذهبية للاعبين الاحتياطيين لابراز مواهبهم ومحاولة افتكاك مكان في التشكيلة الاساسية. وبين البنزرتي ان غياب الرهان عن لقاء اليوم سيمكنه من منح الفرصة لعديد اللاعبين للبروز واراحة الاساسيين لباقي مشوار البطولة. لقاء الهلال سيمكن البنزرتي من امتحان باقي اللاعبين خاصة انه لم يعتمد في اللقاءين الفارطين الا على 15 لاعبا فقط من جملة 24 ، وبالتالي سيمنح راحة اضافية للاساسيين وخاصة الذين لاح عليهم الارهاق بشدة في المباراة الاخيرة بسبب ماراطون المباريات وقصر فترة الراحة الصيفية.

الاولى لرائد الفادع

تغييرات البنزرتي في تشكيلة اليوم ستشمل اغلب المراكز حيث من المنتظر ان يعول على الجمل مكان بن شريفية فيما سيتواجد الطالبي والماطري في محور الدفاع على ان يكون اللقاء الاول للشاب رائد الفادع مع الفريق الاول للترجي في خطة ظهير ايمن. كما ان الجهة اليسرى ستؤول الى حسين الربيع وفي وسط الميدان سيركن الشعلالي وساسي وكوليبالي للراحة ليتواجد كوم والشعلالي والجلاصي والرجايبي بينما سيكون الجويني في الهجوم الى جانب بن يوسف. 

حصة تدريبية للاحتياطيين

اجرى اترجي الرياضي مساء أول امس حصة تدريبية وحيدة بملعب النزل شارك فيها اللاعبون الذين لم يلعبوا في لقاءي البطولة العربية الى جانب المتغييبن عن اللقاء الاخير امام المريخ، وفي المقابل اكتفى البقية، بحصة تمارين داخل قاعة تقوية العضلات تحت اشراف الاطار الطبي والمعد البدني. حصة التمارين شارك فيها كل من علي الجمل ووسيم القروي ومنتصر الطالبي وفريد الماطري ورائد الفادع وحسين الربيع وفرانك كوم والياس الجلاصي وآدم الرجايبي وبلال الماجري وهيثم الجويني. 

نصف النهائي في برج العرب

سيخوض الترجي لقاء النصف نهائي يوم 3 اوت القادم في ملعب برج العرب مهما كان اسم منافسه، و بيّن الاتحاد العربي لكرة القدم ان مباراتي المربع الذهبي سيحتضنهما ملعب برج العرب وذلك بعد الحديث عن امكانية تغيير الملعب تحت ضغط جماهير الاهلي المصري.



Post a Comment

Powered by Blogger.