أعلن اللاعب الجزائري للنادي الإفريقي ابراهيم الشنيحي رحيله عن النادي خلال تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”.


و توجه اللاعب بالشكر إلى جماهير النادي الإفريقي التي ساندته خلال مسيرته مع النادي طيلة موسمين متمنيا التوفيق للنادي مستقبلا.


و في ما يلي نص التدوينة :


اليوم أكتب هذه الرسالة إلى كل عائلة النادي جمهور لاعبين إداريين مدربين و عمال النادي للدعم الكبير الذي تلقيته منهم خلال الأيام التي كنت فيها جزءاً من النادي.


عندما تم إختياري للعب في ca إنتابني شعور قوي بالفخر و ذلك من أجل الثقة الكبيرة التي حصلت عليها لأني أعلم جيداً ما معنى ” النادي الافريقي ”

وبالرغم من كل ذلك ، أنا مدرك تماماً أن ما حدث لم نكن جميعنا نتوقعه ، صدقوني أنا حقاً آسف لما حدث.


في أحيان كثيرة خلال مسيرة لاعب كرة القدم هناك اشياء كثيرة غير متوقعة وغير مرغوب فيها تحدث ، و أستطيع أن اؤكد لكم بأن الأمر لم يكن من اجل التجربة ، لقد فعلت ما بوسعي القيام به لكن كرة القدم امر مختلف تماماً ليست كالرياضيات.


في أحيان كثيرة هنالك اشياء كثيرة تخرج عن سيطرتنا و تؤثر على طريقة إحساسنا بالاشياء ، حقاً إنني أشعر ببالغ الاسف لأن الأمور لم تسير كما كنت أتمناها في هذا النادي الكبير.


أيضاً أريد أن أشكر كل المدربين و كل طواقم الإدارة في نادي الافريقي ، و أريد أيضاً أن أقدم شكري إلى كل العاملين في النادي و إلى زملائي اللاعبين لدعمهم ومساندتهم لي.


و أيضاً أقدم شكر خاص لمشجعي ca الذين كانوا دائماً يمنحوني ثقتهم و إظهار للحب و الإحترام و التقدير لي.


الآن و أنا ارحل عنكم لكن النادي الافريقي ذلك النادي الكبير صاحب الامجاد سيظل دائماً في ذاكرتي.


أتمنى لكم كل ما هو أفضل


و تقبلوا خالص إحترامي و تقديري.

Post a Comment

Powered by Blogger.