أكّد رئيس فريق اتحاد بن قردان مهدي دبوبة في تصريح لموقع داتا اف ام اليوم السبت 8 جويلية 2017، أنه عبر عن رغبته في مغادرة رئاسة الفريق وعدم قدرته على المواصلة بسبب الوضعية المادية الصعبة التي يعاني منها النادي، مشيرا إلى أنه طرق جميع الأبواب من أجل مساعدة الفريق في ظل عزوف رجال الأعمال من أبناء الجهة عن القيام بذلك.


كما أكد مهدي دبوبة أن إجتماعا سيعقد الليلة مع رجال الأعمال من أبناء الجهة لمساعدة الفريق، مشيرا إلى أنه سيواصل مهامه في رئاسة الفريق في حالة وحيدة وهي جمع مبلغ 700 ألف دينار من هذا الإجتماع حتى يقدر النادي على البدء في تحضيراته للموسم القادم وإجراء الانتدابات.


واشار دبوبة إلى أن ال 700 ألف دينار ستقسم إلى 250 ألف دينار لدفع الديون المتخلدة بذمة النادي للاعبين من الموسم الماضي بالإضافة إلى 400 ألف دينار لخلاص أجور اللاعبين الحاليين والقيام ببعض الانتدابات، مؤكدا أن الفريق يحتاج سنويا لمبلغ 3 مليون دينار.


وكشف مهدي دبوبة أن الفريق مازال بإنتظار المنحة التي وعده بها رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي على هامش نهائي الكأس عندما تمت محادثته حول الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق، موضحا أنه تلقى إتصالا من أحد مديري ديوان الرئاسة والذي أعلمه أن رئيس الجمهورية أذن بصرف منحة للفريق لكنها لم ترسل حتى الآن مشيرا إلى أن الفريق بحاجة ماسة إلى هذه المنحة حاليا.


Post a Comment

Powered by Blogger.