بعد التصريح  لرئيس النادي الصفاقسي اليوم، وبعد خروج باب ماليك من منصب مدير رياضي بالفريق، سيكون المنصب شاغرا(هو في الاصل كذلك منذ قدوم باب ماليك!) ، ولكن خماخم اكد عدم اعترافه بجدوى هذا المنصب بالرغم من انه مر على النادي الصفاقسي العديد من المديرين الرياضيين، من البدوي لطارق سالم وصولا الى باب ماليك. خماخم اكد انه غير متأكد من جدوى هذا المنصب، بالرغم من ايماننا الكبير ان هذا المركز حساس جدا ويحتاج ان يجمع صاحبه بين الدراية الفنية الكبيرة والقرب للاعبين والنظرة الاستشرافية بعين فنية لا بنيّة السمسرة .. 

وكما يعلم الجميع، انه في كل مرة يذكر جمهور السي اس اس اسم كبير جدا في هذه الخطة ! الاسم هو الغزال الاسمرحاتم الطرابلسي .. 

حاتم الطرابلسي الي عاش اجواء مركز التكوين الاشهر في العالم في نادي اياكس، وعاش تجربة اوروبية جيدة .. وعاش احلى ايام مع النادي الصفاقسي وبرهن على حبو للنادي والمدينة، نتوقع انو ما ينجم يكون كان الشخص المناسب في المكان المناسب باش ينقل وفيد بتجربتو النادي ! 

حاتم الان هو من ابرز المحللين في قناة بي ان سبور الرياضية، فهل يضحي بالهالة الاعلامية مقابل العودة الى حضيرة النادي ؟ وهل يقبل ان يتعامل مع خماخم ؟ وهل ينزل هذا الاخير من برجه العاجي ليتعاون مع حاتم الطرابلسي؟​


اذا اعجبك هاذا الخبر اضغط زر أعجبني وقم يمشاركته


Post a Comment

Powered by Blogger.