تتجدد منافسات الدوري التونسي، اليوم السبت، بعد فترة التوقف الدولي من أجل خوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتبدأ اليوم ، مباريات الجولة الرابعة، ويبحث الترجي الرياضي، عن الانفراد بالصدارة مبكرا، خلال استضافته لمستقبل قابس.

الترجي يتقاسم الصدراة مع النجم الساحلي برصيد 9 نقاط، في المقابل فإن مستقبل قابس سيحاول إحداث المفاجأة بحثا عن انتصاره الأول هذا الموسم.

النادي الإفريقي، يحل مساء اليوم ضيفا على شبيبة القيروان، بحثا عن تدارك عثرته في الجولة الثالثة أمام الملعب التونسي.مباراة ثالثة ستتجه لها أنظار عشاق اللعبة في تونس، وهي التي ستجمع بين الملعب القابسي، الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والصفاقسي الذي يحتل المرتبة الخامسة برصيد 5 نقاط.

المواجهة ينتظر منها الكثير، نظرا لقيمة الفريقين، بجانب أن الصفاقسي يطمح إلى المنافسة على لقب الدوري.

ومنحت الرابطة التونسية البنزرتي، نقاط الفوز في مباراة الجولة الثانية التي خسرها أمام ترجي جرجيس، بعد اعتراضه على مشاركة الحارس منتصر خمير.المباراة الأخيرة في برنامج اليوم، تجمع بين نجم المتلوي واتحاد بن قردان.

وحقق نجم المتلوي، بداية طيبة في الدوري، حيث فاز في مقابلتين وتعادل في آخرى، ويحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، أما اتحاد بن قردان، كان أول فريق يُقيل جهازه الفني بعد 3 جولات ليستنجد بالمدرب سفيان الحيدوسي.

بقية مقابلات الجولة، تدور الأحد المقبل، حيث يحل النجم الساحلي ضيفا على ترجي جرجيس.ويحرص النجم، على تحقيق الفوز الرابع على التوالي ليظل في الصدارة، فيما يبحث جرجيس عن تعويض خصم 3 نقاط من رصيده.

أما اللقاء الأخير، يجمع بين الملعب التونسي والاتحاد المنستيري، ويبحث الأول عن تأكيد الانتصار الثمين الذي حققه في الجولة الماضية على حساب الإفريقي، فيما يبذل الثاني كل ما في وسعه لتحقيق الفوز الأول له في الموسم.

اذا اعجبك هاذا الخبر اضغط زر أعجبني وقم يمشاركته


Post a Comment

Powered by Blogger.