تعرض النادي الافريقي الامس السبت 9 سبتمبر 2017، الى الهزيمة الثانية على التوالي امام شبيبة القيروان بهدف لصفر لحساب الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة التونسية لكرة القدم.

وفشل الايطالي ماركو سيموني في التدارك بسبب خيارته الغير الموفقة في الجولات السابقة الى حدود مبارته الامس امام احد الاندية التي تعاني من ازمات نتائج هذا الموسم.

وعلمنا من مصادر ان هيئة النادي الافريقي قررت وضع حد لتجربة سيموني واطاره الفني علما ان المعد البدني قد غادر رسميا منذ ايام .

اذا اعجبك هاذا الخبر اضغط زر أعجبني وقم يمشاركته


Post a Comment

Swidi Chaima

{picture#https://i11.servimg.com/u/f11/19/62/22/02/ezgif-10.jpg} شيماء السويدي , خريجة اجازة تطبيقيه في الاشهار السمعي البصري , تقنية مونتاج وجرافيك في Swido Prod ومعدة برامج وتنسيق في Data Fm {facebook#https://www.facebook.com/RadioDataFm} {twitter#https://twitter.com/RadioDataFm} {google#https://plus.google.com/+datafmradio} {youtube#https://www.youtube.com/c/DataFm} {instagram#https://www.instagram.com/radiodatafm/}

Rami

{picture#https://i11.servimg.com/u/f11/19/62/22/02/ezgif-12.jpg} CEO {facebook#https://www.facebook.com/rami4dj} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}
Powered by Blogger.