أكد الناطق الرسمي بإسم النادي الافريقي رشيد الزمرلي اليوم الخميس 24 أوت 2017 في تصريح أن الفريق تعرض إلى مظلمة خلال مباراة الجولة الفارطة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ضد الاتحاد المنستيري و التي انتهت على نتيجة التعادل السلبي.

و أكد الزمرلي أن هيئة النادي الافريقي لم تقصد المس من فريق الاتحاد المنستيري عند تظلمها من اداء حكم المباراة و ان لها الحق التشكي في التظلم عند الاحساس بالظلم مشيرا إلى أنه من غير المقبول أن يتحدث مسؤولو الاتحاد المنستيري عن أن النادي الافريقي يضع التحكيم شماعة لنتائجه السلبية مؤكدا أن هيئة النادي الافريقي توفر ظروف النجاح للفريق دون أن تضع التحكيم شماعة عند الفشل.

و أضاف الزمرلي ان مسؤولي النادي الافريقي لم يتحدثو أبدا عن فريق الاتحاد المنستيري عند تشيكهم من أداء الحكم بل ان مسؤولي فريق عاصمة الرباط هم من خوّلوا لأنفسهم الحديث و التهجم على النادي الافريقي مؤكدا ان تصريحات مسؤولي اتحاد المنستير كانت لخدمة مصلحة أشخاص و فرق أخرى وليس دفاعا عن فريقهم.

و كشف الزمرلي أن هناك من استغل تظلم النادي الافريقي لتوتير علاقة النادي الافريقي بجامعة كرة القدم مشيرا إلى أن علاقة الفريق مع الأشخاص في الجامعة و مع الحكام طيبة معتبرا إياها علاقة صداقة كبيرة بداية من رئيس الجامعة وصولا إلى الأعضاء.


Post a Comment

Powered by Blogger.