تصرّ هيئة رضا شرف الدين خلال هذا الميركاتو على الظفر بلاعبين قادرين على إعادة النجم الى منصة التتويج التي غاب عنها في الموسم الماضي.

جماهير فريق جوهرة الساحل بدورها لن تقبل بهذا الغياب وهو ما جعل أهل القرار يضعون كل ثقلهم للظفر بانتدابات موجهة مثلما حصل لحد الآن مع المصري عمرو مرعي ولاعب نادي حمام الأنف عمر زكري والكامروني جاك مبي أمور في انتظار الاعلان الرسمي عن صفقة الدولي المالي محمد كوناتي.

في انتظار إمضاء العقد

في ذات السياق كشفت مصادر مطلعة أن الجلسة الأخيرة التي جمعت مسؤولي نهضة بركان المغربي بمبعوثي النجم حسين جنيح وسليم الدرويش أفضت الى اتفاق رسمي يتحوّل بمقتضاه الدولي المالي محمد كانوتي الى صفوف فريق جوهرة الساحل وذلك في انتظار امضاء ما تبقى من وثائق خلال الساعات القادمة ومن ثمة القيام بالاختبار الطبي وبقية الاجراءات الادارية للتعجيل بالحصول على بطاقة الانتقال الدولية وبالتالي ترسيم المنتدب الجديد محليا وقاريا.

رزاق سيسي في الطريق

في باب الصفقات التي تسعى إدارة النجم الساحلي الى تأمينها ما شهدته الساعات الأخيرة من تطوّرات جديدة في خصوص المهاجم الايفواري رزاق سيسي لاعب الزمالك حيث أكد الموقع الرسمي لصحيفة «اليوم السابع» ان المهاجم المذكور المعار لنادي أسوان الموسم الماضي تواجد أول أمس في مقر الجامعة المصرية لكرة القدم للحصول على نسخة من عقده مع فريق أسوان تمهيدا لفسخه قبل الانتقال الى صفوف النجم الساحلي في نطاق الاعارة لمدة موسم واحد.. نفس المصدر أكد نقلا عن نبيل أبو زيد وكيل أعمال اللاعب انه تم انهاء الاتفاق مع مسؤولي فريق جوهرة الساحل على استعارة اللاعب لمدة موسم وسيتم انهاء الاجراءات الرسمية في قادم الايام.. يذكر ان نبيل ابوزيد هو مهندس انتقال مهاجم انبي المصري عمرو مرعي الى النجم الساحلي. من جهة أخرى ذكرت صحيفة «أخبار اليوم» ان رزاق سيسي سيتقدم بشكوى الى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد نادي أسوان من أجل الحصول على مستحقاته.

سلتو والدوري القطري

حسب صحيفة «الوطن» القطرية فإن مهاجم النجم الساحلي الليبي محمد أنيس سلتو أصبح قريبا من الانتقال الى صفوف نادي السيلية القطري بطلب من المدرب سامي الطرابلسي الذي عبّر عن اعجابه بامكانيات اللاعب الليبي. وحسب مصادر متطابقة فإن إدارة نادي السيلية مستعدة لدفع مبلغ مليار و400 ألف دينار للنجم الساحلي من أجل الظفر بخدمات المهاجم الليبي المعار في الفترة الحالية لنادي أهلي طرابلس الليبي الذي يمتد عقده مع فريق جوهرة الساحل حتى جوان 2019.

منافس النجم يواجه عقوبة التجميد

تقدم المدرب السابق للمنتخب الليبي لكرة القدم الاسباني خافير كليمنتي بشكوى رسمية الى الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ «فيفا» يطلب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والتي وصلت الى 2 مليون دولار.

وكشفت وسائل الاعلام الليبية انه في حال عدم وقوف الدولة مع الكرة الليبية من اجل سداد المستحقات قبل الموعد المحدد ستتعرض الجامعة الليبية لكرة القدم الى عقوبات الـ «فيفا» والتي قد تصل الى التجميد. يذكر ان المنتخب الليبي يتواجد في نفس مجموعة المنتخب التونسي في تصفيات مونديال روسيا 2018 كما ان اهلي طرابلس الليبي هو منافس النجم الساحلي في ربع نهائي رابطة الابطال الافريقية وتبعا لذلك فهو يواجه عقوبة التجميد.

بلخيرية في القفص الذهبي

احتفلت اسرة النجم الساحلي خلال اليومين الماضيين بزواج السيد محمد قاسم بلخيرية بحضور عديد المسؤولين والزملاء في قسم التسويق وبهذه المناسبة يتقدم «الشروق الرياضي» بأحر التهاني للعريس وعروسه.

الاشتراكات على ذمة الاحباء

أعلنت إدارة النجم الساحلي مطلع هذا الاسبوع عن انطلاق عملية ترويج الاشتراكات الخاصة بالموسم الرياضي الجديد (2017ـ2018). وفي اطار حرصها على تقريب الخدمة الى الأحباء والأنصار في مختلف الجهات تم تركيز نقاط بيع بمختلف مدن وقرى الساحل حتى يتمكن الجمهور من مواكبة مقابلات فريقه انطلاقا من يوم 15 أوت المقبل موعد انطلاق سباق البطولة الوطنية في انتظار مباراة إياب الدور ربع النهائي لكأس رابطة الابطال الافريقية ضد أهلي طرابلس الليبي نهاية شهر سبتمبر القادم.

Post a Comment

Powered by Blogger.